السبت، 1 يونيو، 2013

رد على مجلس حقوق الانسان


اتمنى ان يقوم مجلس نقيق الانسان  او حقوق  الطرشان واعضائه  بمحاكمة الجميع ممن ينتهكون حقوق الانسان ومن ارتكب جرائم بحقها وان يعدو قوائم سريه!! بهذا الامر كي يثبتوا حقا انهم يدافعون عن شيء اسمه الانسان، الذي اصبح بزعاماتكم وحكومات دولكم وايديولوجياتكم  ارخص من الادران على وجه الكرة الارضية وخصوصا المشرق منها!! لهذا ياسادة ياكرام انتم ومجلسكم واممكم المتحدة غير اهلين للتحقيق الميداني المستقل ولا لاصدار حكم" فالمنافق  والدجال  والكذاب ومن اصبح طابور خامس ايضا "  لا يمكنه من رؤية العلة كي يشخص لها علاج، و لانكم اكثر نفاق من اسيادكم المنافقين في البيت الابيض والحكومات الغربية والعربية !! ان دموع التماسيح التي تذرفونها على حقوق الانسان تمسحونها بحقوق امتيازات النفط !! لقد حولتم جمعيات حقوق الانسان ومنظماتها وفي العالم العربي بشكل خاص الى دكاكين تقدم لكم التقارير والطاعة وترويج ما تريدون  رويدا رويدا  مقابل الاموال  والسفرات والفنادق الفاخرة، لقد بعتم الانسان في العراق وبعتموه في لبنان وبعتموه في افريقيا وفي سوريا حين صمتم على تهريب الاسلحة وسياسة التسليح المحايد!! والذي لم تذكر تقاريركم  كلمة واحدة بحق التسليح للعصابات السلفية المصنعة ,  والمرعية في دولكم التي تمثلونها، ودورها في القمع والانتهاكات!! المحايد يجب ان يقول ان النزاع او الصراع بين الحكومة والمعارضة حين يدفع بقوة المدافع من الخارج فهو انتهاك لسيادة الدول وجريمة بحق  الشعوب  وتهديد لمستقبل البشرية وان الحروب كارثة على الانسان وهي انتهاك  لحقوقه في الامن والسلام حينها فقط يكون مجلسكم  يعبر عن حقوق الانسان، ودون المحايدة تلك فانتم تعبرون عن الطليان ليس الا او حقوق الطرشان!!

لم يصدر منك تقرير في مجزرة حديثة او ما حدث في الفلوجة او غيرها في العراق !! لم يصدر منكم تقريرا محايدا واحد حتى ولو بكلمة واحدة عن دولة هدمت ونهب  ما نهب من تراثها الوطني واحرق الباقي المتبقي!! في مجازر اخرى شملت ابناء الشرق ممن هم في الدرجة الاخيرة من جنس الانسانية في جداول دولكم!!" لان ما يمكلون من ثروات اهم بكثير منهم ومن تطلعاتهم، استغرقت التقارير الدولية اكثر من سنوات فلماذا في حالتنا وحين يريدون استخدامك سلاحا  لتغيير راي الطرش لديهم لا تستغرق ولادة تقاريركم اسابيع  وربما ايام فقط ؟؟ وحين توصلت موفدتكم بان الجماعات الارهابية استخدمت غازات سامة في حلب صمتم وصمت امين جمعيتكم وصمتت غالبية اعضاء مجلس الامن من فرنسا الديمقراطية الى دولة اليورانيوم المنضب والفسفور الابيض دولة العم سام.

لقد تغافلتم عمدا انتهاك القانون الدولي في العراق وسوريا وفلسطين ولبنان  وامريكا اللاتينية والعديد من بلدان افريقيا، لقد تغافلتم عمدا تسليح الجماعات الارهابية في سوريا ومدها بمختلف انواع الاسلحة والاموال  وفتح حدود الدول المجاورة لها لا بل اقامة معسكرات لها وتدريبها على يد قوات امريكية وصهيونية وتركية وغيرها من الدول التي تمثلوها، لقد تغافلتم عن  قرارات الاتحاد الاوربي بالتسليح للجماعات الارهابية " وهذا دون ريب  ارهاب دولة " وانتم تعرفون ان هذا خرق لمباديء  وميثاق الامم المتحدة والذي يعد حجر اساس في القانون الدولي !!! فعن اي عهر تتحدثون واي انسان تتباكون !!! ولماذا ايد مجلسكم واممكم المتحدة قرار  قصف الانفصاليين في الكونغو الديمقراطية من " حركة 23 مارس"  وقامت طائرات الامم المتحدة التي استاجرتها من اوكرانيا بالقصف كما جاء في تحديث اخباري لبعثتكم بتاريخ 18-11-2012 ، وهنا تسلحون جماعات ارهابية بكل ما تعنيه الكلمة، وتصمتون عن  انتهاك لحدود دولة عضوا في جمعية الرايات الزرقاء حفظها الله ورعاها لابل وقلقون  عليهم ايضا.

هل السعودية وربيبتها دولة العم سام ، ومن لف لفها، محايدة!!! وتحترم حقوق الانسان ؟؟ وان لم تكن كذلك فلماذا يصمت مجلسكم عنها!! اقول لكم وانا ناشط في هذا المجال انتم ومجلسكم عار على حقوق الانسان، مجلسكم والدول التي يمثلها تشكلون اكبر خطر على وعي الانسان  في بلداننا ، انتم ومجلسكم في كل مره يكون هناك استقرار في بلد وامل بحصول تطور في وعي الناس  تاتون وتقلبون الدنيا راسا على عقب لخدمة مصالحكم ومصالح من يخدمكم في المنطقة!!  صدقنا كثير ولكن حين صرح ممثل الامين العام للامم المتحدة السابق ملكرت واصفا حقوق الانسان بانها " جيده ومعمول بها بشكل مميز  ولها اولوية قصوى"  !! كاني كنت اسمع "الاب القائد" !! يتحدث  !!!   فكيف اصدقكم وانا اقرا التصريحات بصمت الامم المتحدة ومبعوثها على تزوير الانتخابات في العراق !!!!!!!!!! في اكثر من مرة وعن قتل وتهجير الاقليات.

 ان الديمقراطية واحترام حقوق الانسان لا يمكن ان تزرع بل تولد في مجتمعاتها وتحتاج ولادتها الى تربة من الامن والاستقرار والسلام والوعي الذي يؤمن بها!! هذا الاستقرار.. الذي تابون ان يتم لاي بلد الا اذا كان يدار من احد افراد اجهزة مخابرات الدول المتنفذة، لان اسيادكم  يدركون بالاستقرار ستكون هناك عملية سياسية وتطور للوعي وادراك للمصالح  الوطنية فيما بعد ، اي باختصار قيام دولة، وهذا يخيف الدول التي تمثلونها ايها السيدات والسادة!!  تصور حين تزرعون الديمقراطية والشعب بعيد عن ممارستها كما فعلتم في العراق !! فانكم ستبقون عناصركم ودباباتكم ومعسكراتكم قريبة مدى العمر من اجل حماية خدمكم الديمقراطيين الذين زرعتموهم ا!!!! وبهذا فانتم قد سيطرتم على هذا البلد ولم يعد هناك شيء اسمه استقلال وقرار مستقل وسيادة وطنية وامن وطن وثروات وطنية!! هذه هي الايديولجيا التي تعملون عليها منذ سنين وحشدتم كل الطاقات لها الثقافية والاعلامية والعسكرية والاقتصادية  والسياسية  وارخصها الدينية ،  على ارضية مسح تاريخ تلك الشعوب ووعيها واملها ، بطريقة الخطوة خطوة ، كي لا تثير الاحتجاج وانتم الان في فتره الحصاد وكان دور مجالسكم كما الساقي في الحانات.

فترة الحصاد التي عبر عنها محلل اقتصادي دنمركي في تصريح للتفزة الدنمركية بتاريخ 29 7-2011 قائلا (" ان الربيع العربي" وعلى المدى البعيد سيكون جيدا ومفيدا للشركات الدنمركية). علما ان الدنمرك ورغم الازمة الاقتصادية التي تمر بها والتي انعكست بقوانين عديدة  منها الغاء او تعديل لقوانين الضمان الاجتماعي،  انفقت فقط على القنابل التي استخدمتها   حتى تموز 2011 في الحرب على ليبيا ما يقارب  200 مليون كرون دنمركي  وهو مبلغ ليس بالقليل ، علما انها وحتى تموز 2011  قصفت الاراضي الليبية بخمس قنابل ذكية وما مجمله  687 قنبلة سعر الواحدة منها 290 الف كرون دنمركي، اي ما يعادل 52 الف دولار للقنبلة الواحدة . دون ان يصدر من مجلسكم تقرير او تنديدا او تحذير ؟؟ والسبب ان شيخ الغاز وملك النفط بمجلسكم وراعيهم ارادو ذلك ، فما كان على الاعضاء !!  الا ان تطيع.

تبا لمجلس يضم مشيخة الغاز والنفط ومتنجي الارهاب  ويدافع عن حقوق الانسان ، تبا لمجلس  يصمت عن ما يقوم به الكبار من تدمير وقتل !  ان اردتم حقا احترام حقوق الانسان، ابنوا مجلسكم على منظمات تمثل شعوبها وليس مجلس يمثل الحكومات كي توجه جهودها ضد سياسة مصادرة حقوق الشعوب على يد الدول التي ترعاكم  اليوم واولها دولة العم سام!!! وتبا لمن سول لنفسة ممن يسمى بجمعيات ومنظمات حقوق الانسان لان يكون كبش  ومطية لكم مقابل اموال وسفرات وفنادق، والتي اصبحت منظمات لحقوق السفر اكثر مما تحمل من هموم ذلك الانسان!!  انتم مجلس لتمثيل الكوربوقراطية  بكل ما تعنيه الكلمة وبكل مكوناتها .

29-5-2013

سنابل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق