الثلاثاء، 28 مايو، 2013

العراق يفوز بتصميم أول (طابع بريد ) لدول الشرق الاوسط ـ تخليدأ لميثاق حقوق الانسان العراقي ..... ؟!

  


  شه مال عادل سليم


 أصدرت الحكومة العراقية  أول طابع إيرادات يحمل اسم ( حقوق الانسان ) وذلك في حفل نظمته وزارة الإتصالات العراقية  في بغداد العاصمة  احتفاء بإنجازات البريد العراقي .
وقال وزير الاتصالات في حكومة السيد نوري المالكي : ( أصدرنا طابعا مكتوب عليه حقوق الانسان وباللغتين العربية والكردية  , بعد ان تم  اقرار اللغة الكردية جنبا الى جنب اللغة العربية في الوثائق العراقية الرسمية  و سوف يتم استعمال الطابع  في جميع دول الشرق الاوسط  , وأوضح الوزير أن إصدار الطوابع الداخلية التي تحمل اسم (حقوق الانسان , حقوق الطفل  , حقوق المرأة  )  سيتم في المرحلة القادمة .......

ومن جانبه، أشاد دولة رئيس الوزراء العراقي الذي شارك في الحفل، بأداء وزارة الإتصالات  وجهودها الجبارة والمتميزة،وبإنجازات البريد العراقي وقال في كلمة ألقاها : إن إصدار أول طابع باسم( حقوق الانسان  ) يحمل العديد من الدلالات والمعاني العميقة والمباشرة لمفهوم ( السيادة وإرساء دعائم حقوق الانسان العراقي بشكل خاص والعربي بشكل عام كواقع على الأرض وبداية لحصول العراقيين على حقهم في العيش بحرية وكرامة وامان في بلدهم العظيم .......!! .
اخيرأ اقول :

مبروك للعراق والعراقيين على هذا الانجاز الكبير والى الامام  لتحقيق انجازات كبيرة اخرى  في ظل الحكومة العراقية الحالية والتي تشرع ببناء (عراقنا الجديد الديمقراطي الفيدرالي الموحد)....  !!





 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق